إنشاء محتوى فيديو يرغب الناس في مشاركته

Post date:

Author:

Category:

أنت تدرك بلا شك مدى أهمية المحتوى لعملك. ربما تدرك أيضًا أن هناك عدة أنواع من المحتوى يمكنك مشاركتها مع أشخاص آخرين للحصول على نتائج إيجابية ستفيد عملك. النوع الأول (وربما الأكثر وضوحًا) هو المحتوى المكتوب. نوع آخر قوي من المحتوى هو محتوى الفيديو. السؤال هو ، كيف تنشئ محتوى فيديو يريد الناس مشاركته مع الآخرين؟

ما الذي عليك فعله لجعل محتوى الفيديو الخاص بك جذابًا بدرجة كافية؟
يعد إنشاء مقاطع فيديو قصيرة وقيمة وجذابة فكرة رائعة. ومع ذلك افلام ، كيف تعرف ما إذا كان محتوى الفيديو الخاص بك سيجلس هناك فقط أم أن الآخرين سيشعرون أنه يستحق المشاركة مع أشخاص آخرين؟ بعبارة أخرى ، ما الذي تحتاجه لتضمينه في محتوى الفيديو الذي يجعله مشهورًا ونأمل أن ينتشر بسرعة قبل فترة طويلة؟

ربما لاحظت أن أشخاصًا آخرين (وأنشطة تجارية أخرى) قد نشروا مقاطع فيديو انتشرت بسرعة كبيرة. ربما تسأل عما فعلوه لتحقيق ذلك. بالضبط ما هي الصيغة “الفيروسية” التي استخدموها وكيف يمكنك الحصول عليها؟

ينجذب الناس إلى مقاطع الفيديو
نظرًا لأن الكثير من الأشخاص مرئيون ، فإنهم سيتفاعلون جيدًا مع مقطع فيديو (مع الأخذ في الاعتبار أنه يصل إليهم على المستوى العاطفي). يتفاعل الأشخاص بشكل عام مع الصور ويمكن أن يكون المحتوى فعالاً للغاية عندما تتحدث إلى الشخص الآخر بدلاً من أن يضطر الشخص الآخر إلى قراءة الكلمات على الصفحة. إنها الطبيعة البشرية.

إذا كنت تفكر في مقاطع الفيديو التي انتشرت بسرعة وتلك التي لا تفعل الكثير ، فمن المهم أن تفهم أن سبب (أسباب) انتشار مقاطع الفيديو هذه لم يكن مصادفة. من المحتمل أن يكون منشئ الفيديو فكرة جيدة حقًا عما كان يفعله لإحداث رد الفعل هذا لدى الآخرين. شيء واحد مؤكد هو أنك ستحتاج إلى نوع من خارطة الطريق (خطة اللعب) قبل إنشاء أي مقاطع فيديو.

يجب أن يروق مقطع الفيديو الخاص بك للآخرين بطريقة تجعلهم يرغبون في المشاركة
ومن المثير للاهتمام ، أن هناك عدة أسباب مختلفة تجعل الشخص يشعر بأن مقطع فيديو يستحق المشاركة. هناك العديد من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة عبر الإنترنت ، وعلى الرغم من اختلاف كل مقطع عن الآخر ، إلا أن هناك بعض الأشياء المشتركة بينهما. بمجرد أن تعرف ما هي ، ستتمكن من استخدام المعلومات لإنشاء مقاطع فيديو تحقق لك نتائج إيجابية مذهلة.

لا يجب أن يعطي الفيديو الخاص بك شيئًا إيجابيًا لهذا الشخص فحسب ، بل يجب أن يمنحه أيضًا إحساسًا بالحصول على شيء إيجابي من مشاركته مع أشخاص آخرين. خلاصة القول (وأهم رد فعل تأمل في تحقيقه) هو أن الفيديو الخاص بك يجب أن يتسبب في نوع من رد الفعل الإنساني / العاطفي لدى الشخص الآخر. تريد أن يشعر هذا الشخص بشيء ما. يربطك كبشر بالمشاعر. إن الطريقة التي تتبعها لتحقيق هذا الأمر متروك لك ولكن ليس هناك شك في أنك قادر على تحقيق ذلك. في هذه المرحلة ، لن يكون الشخص الآخر مستعدًا فحسب ، بل سيكون متحمسًا لمشاركة الفيديو الخاص بك.

ستستمر قيمة الفيديو الخاص بك في العطاء. هذا يعني أن الشخص الذي شاركه سيكون بطلاً في نظر المستلم. ومع ذلك ، إذا كان ذلك ممكنًا ، يجب أن تحاول إبقاء الفيديو إيجابيًا قدر الإمكان. تريد أن يربط المشاهدون المشاعر الإيجابية بالفيديو ، وليس المشاعر السلبية.

احترم مدى انتباه المشاهد
عندما يتعلق الأمر بمقاطع الفيديو ، فأنت لا ترغب في جعلها طويلة جدًا. من دقيقتين إلى ثلاث دقائق. تمامًا كما هو الحال مع المحتوى المكتوب ، ليس لدى الأشخاص الوقت أو الصبر للالتزام بمقطع فيديو طويل يتكرر. من المهم بالنسبة لك أن تحترم قدرة الشخص الآخر عندما يتعلق الأمر بطول مقطع الفيديو الخاص بك.

STAY CONNECTED

0FansLike
0FollowersFollow
0SubscribersSubscribe

INSTAGRAM

Revamping Your Beauty Regimen: The Ultimate Guide to Advanced Skin Care Techniques

In recent times, advancements in beauty technology have revolutionized the way we approach skincare. Incorporating *Swedish beauty tech* innovations into your daily routine can...

Vera Clinic: Redefining Hair Transplant Excellence in Turkey

In the realm of hair restoration, Vera Clinic emerges as a beacon of hope, offering unparalleled excellence in hair transplant procedures at remarkably affordable...

French TV Fiesta: IPTV Subscription Services

With the introduction of innovation, television has actually gone through an amazing makeover, going beyond the typical cable television and satellite versions to welcome...